النادي الصفاقسي: 11 جويلية استئناف التحضيرات.. زكري مرغوب فيه.. والمثلوثي مطلوب

منح الإطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي راحة مطولة للاعبيه حيث سيكون يوم 11 جويلية المقبل موعدا لاستئناف التحضيرات للموسم الجديد..

السي أس أس لن يكون معنيا بسباق كأس تونس خلال شهر أوت المقبل وأول استحقاق رسمي في موسمه الجديد سيكون الجولة الافتتاحية من بطولة السنة القادمة أي يوم 10 سبتمبر وهو يفسر مدة الراحة التي مكن منها المجموعة قياسا بفرق أخرى ستعود قبله للإعداد..

فترة الراحة الطويلة ينتظر أن يحسم خلالها نادي عاصمة الجنوب عدة ملفات عالقة على غرار المنتدبين الجديد وقائمة المغادرين وخاصة وضعية الإطار الفني سواء بإقرار بقاء شهاب الليلي للموسم المقبل أو بالتخلي عنه وتعويضه بمدرب آخر..

زكري مطلوب

مثل اللاعب الصاعد للنادي الرياضي لحمام الأنف عمر زكري واحدة من أفضل المفاجآت السارة لبطولة هذا الموسم ونجاحه في عدة لقاءات خاصة الكبرى منها على غرار عملية تلاعبه بمحمود بن صالح وتسجيله في مرمى رامي الجريدي في مواجهة إياب الموسم الماضي عنصر جعل أسهمه ترتفع في عاصمة الجنوب..

وينتظر أن يدخل النادي بكل ثقله لضم هذا اللاعب ولو أن هناك مخاوف لدى الأحباء من أن تؤثر قضية ماهر الحداد على هذه الصفقة حيث سيحاول مسؤولو الهمهاما استغلال الوضعية للزج بملف مستحقاتهم من صفقة الحداد في المفاوضات..

من جهته عبر عمر زكري عن رغبته في التحول إلى السي أس أس خصوصا أنه يطمح للعب على الألقاب غير أن مسألة ضمه تهم أيضا ناديه المتعاقد معه إلى غاية جوان 2018..

المثلوثي من جديد

للميركاتو الرابع على التوالي يكون اسم الظهير الأيمن للنادي الرياضي البنزرتي حمزة المثلوثي مقترنا برغبة صفاقسية لانتدابه غير أن العائق المالي دائما ما أبطل الزيجة..

هيئة لطفي عبد الناظر طوت الصفحة في الميركاتو الماضي بعد أن بالغ مهدي بن غربية في شروطه المالية وحتى رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفاقس لم تغير شيئا في الأمر..

مبدئيا لن يكون التعاقد مع المثلوثي في المتناول خصوصا مع استعداد بن غربية للرحيل كما أن أحداث الموسم الماضي قد تلقي بظلالها على الموضوع وخاصة مسألة تحويل وجهة شهاب الليلي وتصريح نائي الرئيس منصف خماخم الذي قال فيه "رضينا بالهم والهم ما رضا بينا" وذلك في حديثه عن السقف الذي وضع النادي البنزرتي لتسريح لاعبه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.