النادي الصفاقسي يطلق منتدى للتشاور مع أحبائه ومسؤوليه السابقين من أجل إعادة بناء النادي

قسم الرياضة-

أطلق النادي الرياضي الصفاقسي، يوم السبت، ، النسخة الأولى من منتدى “CSS الغد”، وذلك بحضور عدد من الضيوف المهتمين بشأن النادي الرياضي الصفاقسي، من أحباء ولاعبين ورؤساء النادي القدماء، وشخصيات ، وخبراء في عدة مجالات.

وأكد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي، عبد العزيز المخلوفي، في كلمة ألقاها في خاتمة أشغال هذا المنتدى الذي تواصل كامل يوم امس ، على أن “هذا المنتدى أريد من خلاله تمثيل جمهور النادي بكل شرائحه ، حتى يكون إنطلاقة لمناخ جديد للعمل التشاركي”.

وذكر، أنه “سيتم في موفى شهر جوان الجاري، الشروع في مرحلة جديدة بخصوص الحوكمة الرشيدة في النادي الرياضي الصفاقسي، والإنتدابات”، مشيرا إلى أن “عودة النادي الرياضي الصفاقسي لزمن البطولات، والألقاب، والمنصات الشرفية، ليس مجرد كلاما بل يستوجب تفكيرا عميقا وخدمة في العمق “.

من ناحيته، إعتبر اللاعب السابق بالنادي الرياضي الصفاقسي، الناصر البدوي، في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن “هذا المنتدى يعد فرصة مهمة لكل من يهمه شأن النادي الرياضي الصفاقسي من أحباء ومشجعين، وأبناء النادي، ورؤساء النادي القدماء للتعبير عن آرائهم، وتبادل أفكارهم ومبادراتهم، وخبراتهم حول كل ما يهم شأن النادي من مشاكل رياضية، وأصناف الشبان، والفريق الأول … وغيرها، حتى تكون مرجعية أساسية للهيئة المديرة كي تبني عليها تصوراتها المستقبلية”.

وقد تم خلال أشغال هذا المنتدى التطرق الى مواضيع تتعلق بالحوكمة والإجراءات الداخلية للنادي، وسياسة الإتصال والتسويق والرعاية، والأكادمية ومركز التكوين، والبنية التحتية و”صوت الشباب “.

وقد تمحورت تدخلات الحاضرين حول، توسعة ملعب الطيب المهيري، وضرورة إلتزام الهيئة المديرة للنادي بكل الأفكار والمشاريع المقترحة، والإشتغال على الألقاب بداية من الموسم القادم فضلا عن الإشتغال على وضع إستراتيجية إتصالية واضحة وناجحة بالنادي الرياضي الصفاقسي، وإحداث هيكلة إدارية على مستوى النادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.