النادي الصفاقسي: وعود بتسوية الوضعية المالية.. غدا ود مع جيبوتي.. وبن شاعة يلجأ إلى الفيفا

أحمد الفقي-
أضرب لاعبو النادي الرياضي الصفاقسي يوم الخميس 25 مارس 2021 عن التمارين وذلك احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية لفترة طويلة وذلك في أول حصة تدريبية عقب العودة من المنستير بتعادل جديد مخيب للآمال.
 
واضطر عضو الهيئة المديرة شكري شيخ روحو للتحول إلى ملعب التمارين حيث كانت له دردشة مع اللاعبين وعدهم فيها بتسوية ملف مستحقاتهم المالية في مطلع الأسبوع المقبل وهو ما أدى بالنهاية إلى إعلان راحة للمجموعة إلى غاية صرف المستحقات يوم الاثنين.
 
وينتظر أن يجري الفريق الثاني للسي اس اس يوم غد الأحد مباراة ودية أمام منتخب جيبوتي المتواجد في تونس على أن يقع فض ملف المستحقات يوم الاثنين وذلك حتى يكتمل النصاب خصوصا أن الفريق تنتظره مواعيد هامة محليا وقاريا.
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن المهاجم الجزائري زكريا بن شاعة قد تقدم بشكاية لدى الفيفا من أجل المطالبة بالحصول على ما يعتبره مستحقاته وذلك بقيمة 50 ألف يورو (حوالي 170 ألف دينار تونسي) فيما يعتقد مسؤولو النادي الصفاقسي أن شكاية بلا قيمة.
 
وترى اللجنة القانونية أن النادي مكن اللاعب من كافة مستحقاته بيد أن الإشكال يهم الفترة التي قررت فيها الجامعة التونسية لكرة القدم الحط من أجور المدربين واللاعبين إلى النصف وهو الأمر الذي رفضه اللاعب وولد الاشكال الذي انتهى به إلى "الفيفا".
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.