النادي الصفاقسي: وصول الغينيين يتأجل.. وندونغ يباشر التمارين

يلاقي النادي الرياضي الصفاقسي بعد غد السبت نظيره حوريا كوناكري الغيني لحساب مواجهة الإياب من دور ما قبل المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا. هيئة لطفي عبد الناظر شرعت في توزيع التذاكر والاشتراكات تزامنا مع اللقاء الأول الذي سيخوضه زملاء فخر الدين بن يوسف منذ غلق ملعب الطيب المهيري في نهاية الموسم الفارط حيث كان الإقبال كبيرا بما يؤشر على أن مواجهة السبت ستدور أمام شبابيك مغلقة.

المنافس الغيني كان من المفترض أن يحط الرحال اليوم بمطار تونس قرطاج إلا أنه تخلف عن الموعد المتفق بشأنه حيث تقرر أن يصل إلى تونس يوم غد ليكون في برنامجه حصة تدريبية وحيدة تجرى على أرضية الميدان الرئيس للطيب المهيري.

لقاء السبت الذي سيديره طاقم تحكيم من مالي يقوده محمدو كايتا يمثل تتويجا في حد ذاته إذ سيتعين على أبناء حمادي الدو تأكيد الانتصار المحقق في كوناكري بالذات والعبور إلى دوري المجموعتين بعد غياب ناهز 8 سنوات تغيب خلالها أبناء عاصمة الجنوب عن لعب مثل هذا الدور.

فنيا يبدو النادي الصفاقسي جاهزا لتجاوز منافسه في لقاء يطمح الجميع إلى أن يكون احتفاليا يجمع بين فرحة العودة إلى المهيري ونشوة التأهل إلى دوري المجموعتين.. الرصيد البشري شهد عودة الغابوني ديديي ابراهيما ندونغ الذي يخضع إلى تدريبات خاصة مع المعد البدني في حين سيتخلف عن لقاء السبت أيضا كل من زياد الدربالي من أجل عقوبة الإيقاف لجمعه ثلاثة إنذارات مقابل تواصل غياب أسامة الحسيني وطه ياسين الخنيسي بداعي الإصابة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.