النادي الصفاقسي: موعد جديد للانتخابات.. الحباسي والعامري والمهذبي “آوت”.. ونابي كمارا يستوفي العقوبة

أحمد الفقي-
ينتظر أن تنعقد الجلسة العامة الانتخابية للنادي الرياضي الصفاقسي يوم السبت 20 جانفي من السنة الإدارية الجديدة على أن يفتتح باب الترشحات يوم 20 ديسمبر 2023 ويقفل يوم 5 جانفي.

ويتّجه نادي عاصمة الجنوب إلى عقد جلسة عامة جديدة بعد أن ظلت تتأجل باستمرار وفي خمس مناسبات كاملة عقب استقالة الرئيس السابق المنصف خماخم في شهر جانفي 2022.

من جهة أخرى أنهى أبناء نبيل الكوكي اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 تحضيراتهم لمواجهة الاتحاد الرياضي بتطاوين المنتظرة ليوم غد السبت بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وسجلت المجموعة التي وجهت إليها عودة متوسط الميدان الغيني نابي كامارا الذي استوفى عقوبة الإيقاف للإنذار الثالث والتي كانت سببا في غيابه عن مواجهة المستقبل الرياضي بالمرسى في الجولة الماضية.

وفي المقابل سيتواصل غياب كل من عبد الله العمري محمد النصراوي ومحمد صالح المهذبي وأشرف الحباسي بداعي الإصابة التي حرمتهم من المشاركة في المباريات الأخيرة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.