النادي الصفاقسي: مهاجم الأهلي المصري يقترب.. بن علي ظهير أيسر.. وتدخلات ناجعة لنيبوشا

يوسف بوجناح-
 
تغلب النادي الرياضي الصفاقسي على ضيفه نادي أبها السعودي في المقابلة التي أقيمت بينهما بملعب الطيب المهيري بصفاقس في ثاني المقابلات الودية الثانية هذا الموسم مع الفرق السعودية وكان الانتصار
بثلاثية سجلها جاسم الحمدوني وفراس شواط وأيمن الحرزي وعول خلالها المدرب نيبوشا على تشكيلة هي الأقرب لان تكون أساسية بطبيعة الأسماء التي شاركت أساسية باستثناء غياب نسيم هنيد لأسباب صحية وهذا الأخير تابع اللقاء بزيه المجني.
 
وما يشد الاهتمام أن المدرب نيبوشا تعامل مع المقابلة الودية الأولى له على رأس الجهاز الفني على أساس أنها إعدادية للدور النهائي لكأس تونس وجرب خلالها بعض الرسوم والتطبيقات الكروية إلى جانب إصلاح الأخطاء وخصوصا في التمركز ولا وقت يضيعه نيبوشا وهو الذي بدا قريبا جدا من لاعبيه ولا يبخل عليهم بالنصائح والتوجيهات في ظل علاقة تواصلية جيدة.
 
حسام بن علي في الرواق الأيسر
 
اعتمد المدرب نيبوشا على المهاجم حسام بن على في الجهة اليسرى من الدفاع كظهير لاسيما وأن محمد علي الجويني لا يزال غير جاهز بدنيا للعب في وقت لعب فيه حسام الدقدوق في محور الدفاع مع هاني عمامو وبذلك يبحث نيبوشا عن الحلول والبدائل إلى جانب حسن استغلال إمكانيات اللاعبين وأكيد أن الفكرة ستكون أكثر شمولية لديه بعد إجراء المقابلتين الوديتين المتبقيتين يومي 4 و10 أوت المقبل.
 
جدية وإمكانيات طيبة
 
ما شددت مصادرنا عليه أن التربص المغلق يتواصل بشكل جيد وفي إطار روح المجموعة والتعامل السلس بين مختلف مكونات الفريق ولا سيما في علاقة المدرب نيبوشا بلاعبيه وهو لا يبخل عليهم بالنصائح والتحفيز ويريد أن يفجروا الطاقات التي بداخلهم لإفادة أنفسهم وإفادة الجمعية.
 
تعزيز الخط الهجومي
 
من الاحتياجات الهامة في النادي في نظر المدرب نيبوشا هي تعزيز الخط الأمامي بمهاجم صريح يمكن أن يمد يد المساعدة للفريق وقد نقل رغبته إلى رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم الذي ربط قنوات اتصال للفوز بخدمات احد العصافير والمحادثات مستمرة بعيدا عن العيون ومتى أثمرت اتفاقا نهائيا فانه سيتم الإعلان عن ذلك.
 
وفي سياق متصل تشير كل الأخبار إلى أن النادي الصفاقسي قد نجح في إقناع الأهلي المصري للفوز بخدمات مهاجمه عمرو جمال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وينتظر أن يتم التعاقد في قادم الساعات..
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.