النادي الصفاقسي: منصر والوسلاتي يتعافيان.. قعلول على انفراد.. وثنائي يواصل التأهيل

بقلم: يوسف بوجناح-
عاد متوسطا ميدان النادي الرياضي الصفاقسي محمد علي منصر والحبيب الوسلاتي أمس إلى التدرب مع المجموعة بالكرة بعد غياب مطول وخاصة لمنصر لأسباب صحية غير أن عودتهما لا تعني
جاهزيتهما الكبيرة للعب مقابلة غرين بافالاوز الزامبي كأساسيين كما لا نعتقد أن كرول يميل إلى تشريكهما مهما كان الثمن لان هذا المدرب الهولندي رود كرول لا يحب المجازفة كما لا يريد التعويل على أي عنصر غير جاهز بدنيا وصحيا للمباريات.
 
قعلول يواصل التأهيل على انفراد   
 
بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرجل لا زال الحارس الثاني للفريق محمد الهادي قعلول يتدرب على انفراد بإشراف المعد البدني المكلف بتأهيل اللاعبين المصابين ومن المنتظر أن يعود إلى المجموعة الأسبوع القادم وبالتالي ستضم قائمة الفريق للقاء الحارسين أيمن دحمان وهو الحارس الأول وصبري بن حسن وهو الحارس الاحتياطي.
 
الحمدوني وكريس في الأسبوع القادم 
 
بعد تعافي كل من محمد علي منصر والحبيب الوسلاتي ينتظر أن تتخلى مصحة السي أس أس قريبا عن بعض نزلائها حتى يتمكنوا من العودة إلى التمارين مع المجموعة.
ويفترض أن ينضم جاسم الحمدوني وكريس كواكو في الأسبوع القادم المجموعة خصوصا أنهما يخضعان صحبة بقية المصابين مثل سوكاري وبن علي إلى برنامج تأهيلي خاص بإشراف المعد البدني الثاني المكلف بتأهيل المصابين.
 
الليلة الدخول الى النزل 
 
يدخل النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الخميس إلى النزل للتركيز على اللقاء وإعداد العدة لمواجهة غرين بافالاوز الزامبي في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كاس الكنفدرالية.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.