النادي الصفاقسي: معاينة دقيقة لغرين بوفالوز الزمبي.. ومنصر جاهز للمواجهة

بقلم: يوسف بوجناح-
 
وجه المدرب الهولندي رود كرول الدعوة إلى 18 لاعبا للدخول في تربص قصير إعدادي لمقابلة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كاس الكنفدرالية مع غرين بافالاوز الزمبي  وتتركب القائمة من الأسماء التالية:
 
أيمن دحمان وصبري بن حسن وحمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني وهاني عمامو ونسيم هنيد ونور الزمان الزموري وأشرف الزواغي وحسام الدقدوق وعمر بوراوي ووليد القروي وحمزة الجلاصي وهوبار ومحمد علي منصر وفراس شواط وعلاء المرزوقي ومانوتشو وأيمن الحرزي.
 
دراسة المنافس وطول القامة مطروح
 
قام الإطار الفني واللاعبون بدراسة فريق غرين بافالوز الزمبي للوقوف على نقاط قوته ونقاط ضعفه وتكونت فكرة طيبة عن المنافس الذي يمتاز بالقوة والصلابة البدنية وطول القامة وهو ما يفترض حسن الإعداد للمواجهة لاسيما وأن المطلوب هو الانتصار وتسجيل أكثر من هدف مع ضرورة الصلابة الدفاعية حتى لا يتم قبول أي هدف.
 
منصر على البنك 
 
لئن تمت دعوة صانع الألعاب محمد علي منصر إلى المجموعة إلا أنه سيبقى على مقعد البدلاء لان جاهزيته البدنية ليست مرتفعة وإذا ما حصل تشريكه ضد الفريق الزمبي فإن ذلك سيكون في أواخر اللقاء عند الاقتضاء.
 
الموافقة على ألفي تذكرة
 
كما سبق أن اشرنا منذ يومين فان النادي الرياضي الصفاقسي  طلب تمكينه من طبع 5 آلاف تذكرة لوضعها على ذمة الأنصار غير أن الجهات الأمنية مانعت في البداية بسبب أشغال ببداية طريق المطار قريبة من الملعب  ثم وافقت الجهات الأمنية على ترويج ألفي تذكرة.
 
التشكيلة المحتملة:
أيمن دحمان- حمزة المثلوثي- محمد علي الجويني- نسيم هنيد- هاني عمامو- حمزة الجلاصي- هيبار- وليد القروي – أيمن الحرزي- علاء الدين المرزوقي – فابريس مانوتشو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.