النادي الصفاقسي: مرياح يغيب للإنذار الثالث.. والهيئة تستنكر الإساءة لوديع الجريء

بقلم: فتحي بوجناح-

استنكر النادي الرياضي الصفاقسي في بيان أصدره الشعارات والصور التي تم رفعها من طرف البعض خلال مقابلة الملعب التونسي و التي مست من كرامة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم واعتبر الفريق أن هذه الأفعال لا غاية لها سوى تعكير الأجواء بين الفريق ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم داعيا إلى ضرورة تجنب المس من كرامة الأشخاص وسمعتهم رغم الاختلافات والمشاكل القائمة لا سيما وان النادي الصفاقسي مدرسة كروية وأخلاقية.

وجدد البيان شكر الهيئة لمجهودات الأحباء الأوفياء الذين يراعون مصلحة النادي ويحترمون الهياكل والأشخاص.

اليوم حصتان تدريبيتان للنادي

يجري النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء حصتين تدريبيتين واحدة صباحية وأخرى مسائية وذلك بملعب الطيب المهيري في إطار الاستعداد لمقابلة الجولة الثالثة من مرحلة اياب البطولة المحترفة الاولى مع شبيبة القيروان خارج القواعد وهي مقابلة تم تأخير موعدها إلى الثالثة إلا ربع مساء.

مرياح يتغيب  

لن يكون قلب الدفاع الدولي ياسين مرياح قادرا على المشاركة في مقابلة شبيبة القيروان وذلك لأسباب تأديبية بعد أن جمع في رصيده 3 إنذارات وبالتالي من المتوقع ان يتشكل محور الدفاع ضد فريق الأغالبة من محمود بن صالح وهاني عمامو مع استقرار على مستوى لاعبي الرواقين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.