النادي الصفاقسي: كواياتي يعود.. والايفواري أسالي مطلوب

نجح النادي الرياضي الصفاقسي في تخطي المرحلة الانتقالية التي خلفها رحيل الفني الهولندي رود كرول مقابل تثبيت مساعده حمادي الدو خلفا له حيث حقق الفريق عدة انتصارات أعادته إلى كوكبة الصدارة بعد سلسلة من النتائج السلبية أهمها الهزيمتان المتتاليتان أمام الترجي الرياضي والمستقبل الرياضي بالمرسى.

نادي عاصمة الجنوب تجاوز مرحلة الشك ليصنع لنفسه موطئ قدم بين المتراهنين على اللقب الشرفي لبطولة الخريف قبل ثلاث جولات فقط عن نهاية سباق الذهاب. السي أس أس يحتل المركز الثالث متخلفا عن النادي الإفريقي في المركز الثاني بنقطتين فقط مقابل تأخره بثلاث نقاط فقط عن المتصدر الترجي الرياضي.

أبناء باب الجبلي يواجهون بعد غد الأربعاء الملعب التونسي في مباراة لن تكون سهلة بالمرة خصوصا مع تردي نتائج البقلاوة في الجولات الأخيرة مما يجعلها تبحث عن رد الاعتبار. المجموعة تدربت اليوم بملعب الشادلي زويتن بحضور بعض الجماهير الصفاقسية التي أبت إلا أن تنوه بالأداء الرجولي للاعبين وللقفزة النوعية التي عرفها الفريق في آخر المباريات.

على صعيد الرصيد البشري ينتظر اليوم الاثنين 6 جانفي التحاق المهاجم الايفواري ادريسا كواياتي إلى حضيرة النادي الصفاقسي بعد فترة من التمرد قادته إلى بلاده أين استقر طيلة الفترة الماضية. عودة كواياتي من شأنها أن توفر حلولا إضافية للإطار الفني في ظل الإصابات العديدة التي تركت أثارها على المجموعة.

لاعب ايفواري

حاجة الفريق إلى تعزيز رصيده البشري دفعت هيئة لطفي عبد الناظر إلى ربط قنوات مع عدة لاعبين حيث علمنا ان هيئة النادي الصفاقسي تسعى إلى ضم قلب هجوم سيوي سبور الايفواري "روجي كلافر اسالي" البالغ من العمر 20 سنة. آخر الأخبار تشير إلى أن الاتصالات معه ومع فريقه بلغت أشواطا متقدمة حيث ينتظر أن يعزز الرصيد البشري للفريق خلال هذا الميركاتو.

"روجي اسالي" يملك تجربة محترمة في دوري أبطال إفريقيا بمشاركته مع فريقه سيوي سبور الايفواري في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا وبالتالي فقد يكون المهاجم الذي يبحث عنه السي أس أس في هذه الفترة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.