النادي الصفاقسي: غومة ظهير أيسر.. المثلوثي يعود.. والزعلاني يعزز الإطار الفني

يوسف بوجناح-
 
بعد القطيعة بالتراضي بين النادي الرياضي الصفاقسي والمدرب الهولندي رود كرول  والاستعانة بالمدرب العامل بالخليج وتحديدا السعودية فتحي جبال للإشراف لفترة وجيزة على ما تبقى من مباريات
هذا الموسم طال التغيير أيضا المدرب المساعد محمود المصمودي ليخلفه في منصبه شكري الزعلاني الذي يشتغل مساعدا لجبال في السعودية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فتحي جبال تم تقديمه ليلة أمس الأول إلى اللاعبين قبل الحصة التدريبية الليلية من جانب رئيس النادي منصف خماخم الذي حضر بملعب الطيب المهيري وتابع التمارين إلى نهايتها.
 
وبعد ذلك جمعت جلسة مطولة بالنزل بين فتحي جبال ومحمود المصمودي الذي قدم للمدرب المؤقت فكرة ضافية عن الفريق وإمكانيات المجموعة والرصيد البشري.
غومة ظهير أيسر والمثلوثي يعود
 
بسبب الضرورة سيكون المهاجم عزمي غومة موجودا اليوم في مباراة مستقبل قابس بالتشكيلة الأساسية ولكنه سيلعب كظهير أيسر نتيجة إصابة جميع لاعبي الرواق الأيسر من الدفاع ونعني بهم أشرف الزواغي وحسام الدقدوق وعمر بوراوي ومحمد علي الجويني.
 
من جهة أخرى سيعود الظهير الأيمن حمزة المثلوثي إلى مكانه بالتشكيلة الأساسية في مباراة اليوم مع مستقبل قابس بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث التي حرمته من المشاركة في مقابلة شبيبة القيروان.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.