النادي الصفاقسي: غضب جماهيري بعد خسارة الاثارة.. تحركات في الكواليس لحسان شعبان.. ونحو حل اشكال بن سالم

قسم الرياضة-

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعها الدوري اليوم الخميس هزم النادي الصفاقسي جزائيا امام اتحاد بن قردان 0-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 16 افريل الجاري لحساب الجولة الثالثة من منافسات مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وقالت الرابطة في بلاغها انه تم قبول الاثارة التي تقدم بها اتحاد بن قردان ضد ضيفه النادي الصفاقسي على خلفية مشاركة 5 لاعبين اجانب شكلا واصلا وهزم النادي الصفاقسي جزائيا 0-2.

وجاء قرار الرابطة ليضع هيئة نادي عاصمة الجنوب في ورطة مع الجماهير بالنظر إلى أن الفريق قد خسر نقاط المباراة الوحيدة التي كسبها في مرحلة التتويج حيث توقف رصيده عند 3 نقاط من تعادلين وهزيمتين ونقطة حوافز.

من جهة أخرى تشير آخر الأخبار إلى أن وضعية المهاجم زياد بن سالم لا تزال تراوح مكانها خصوصا مع انشغال المسؤولين بالنقاشات حول الوضعية الادارية عقب التأجيل الجديد للجلسة العامة الانتخابية.

وفي سياق مغاير قالت مصادر من السي اس اس أن حسان شعبان الذي رشحه الكثيرون لتولي المسؤولية قد شرع في ضبط برنامجه الانتخابي استعدادا لجلسة جوان المقبل والتي قد تنهي مرحلة المؤقت التي طالت أكثر من اللزوم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.