النادي الصفاقسي: غدا استئناف التمارين.. المرزوقي يلتحق بالمصابين.. وكرول يواصل الاختبارات

بقلم: يوسف بوجناح-
 
خاض النادي الرياضي الصفاقسي ليلةالجمعة مقابلة دولية ودية لكرة القدم جمعته بالاتحاد الليبي على أرضية الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وانتهت على نتيجة التعادل بهدف من كل جانب.
 
وافتتح الضيوف النتيجة في الدقيقة 58 عن طريق سالم المسلاتي فيما عدل المحليون النتيجة من ضربة جزاء بواسطة حمزة الجلاصي في الدقيقة 61 تحصل عليها أيمن حسين اثر عرقلته من المدافع البوركينى فرانك.
 
تغيير نصف التشكيلة خلال الشوط الثاني 
 
منح المدرب رود كرول خلال هذه المقابلة الفرصة إلى 17 لاعبا حيث أقدم في الشوط الثاني على تغيير 6 لاعبين في حين حافظ 5 لاعبين على أماكنهم كامل المقابلة وهم صبري بن حسن ومراد بن يونس ومحمد علي الجويني وكريس كواكو وجاسم الحمدوني.
 
أول مشاركة لمنصر ومانوتشو وحسين وابيدي  
4 لاعبين تم انتدابهم في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي تم تشريكهم لأول مرة في تشكيلة الفريق خلال الشوط الثاني ويتعلق الأمر بأنه الألعاب العائد محمد علي منصر والمهاجمين العراقي أيمن حسين والايفواري مانوتشو والرواندي بيرماهير ابيدي.
 
وعول الإطار الفني للسي أس أس على الأسماء التالية: 
 
صبري بن حسن / حمزة المثلوثي ( نور الزمان الزموري  ) / أشرف الزواغي (بيرماهير ابيدي) / مراد بن يونس / محمد علي الجويني / وليد القروي ( كينغسلاي سوكاري ) / كريس كواكو / حمزة الجلاصي ( مانوتشو ) / جاسم الحمدوني/ أيمن الخزري (محمد علي منصر) / فراس شواط (أيمن حسين).
استعمال عدة لاعبين في عدة مراكز 
الملاحظ خلال المقابلة الدولية الودية مع الاتحاد الليبي أن المدرب الهولندي رود كرول  استعمل عدة لاعبين في أكثر من مركز ذلك أن مراد بن يونس لعب الشوط الأول في محور الدفاع والشوط الثاني في خطة ظهير أيمن  ولعب محمد علي الجويني في محور  الدفاع وكذلك على الجهة اليسرى للدفاع ونفس الشيء لحمزة الجلاصي بين الوسط والمحور فيما تم التعويل على كريس كواكو  كلاعب ارتكاز.
المرزوقي يتغيب وراحة بيومين للاعبين
لم يكن المهاجم علاء المرزوقي حاضرا في المباراة لأسباب صحية واكتفى بمتابعتها من جانب الميدان بالزي المدني شأنه شأن محمد الهادي قعلول وحسام بن علي وحسام الدقدوق.
من جهة أخرى مكن الإطار الفني اللاعبين من الراحة أمس السبت واليوم الأحد ويتم استئناف التدريبات مساء غدا الاثنين لإعداد العدة لمقابلة إياب الدور السادس عشر من الكأس العربية للأندية الأبطال مع نادي نفط الوسط العراقي في  ملعب الطيب المهيري يوم 30 سبتمبر.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.