النادي الصفاقسي: غدا اجتماع حسام للجنة الدعم.. العذار يغادر منصبه.. وشعبان مرشحا للرئاسة

أحمد الفقي-

أصدر النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 بلاغا أكد من خلاله أن اللجنة العليا للدعم ستعقد يوم غد السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا بأحد نزل مدينة صفاقس.

وأوضح نادي عاصمة الجنوب أن الحضور سيكون حصرا لمن وصلته دعوة رسمية من رئيس الهيئة التسييرية الحالية جوهر العذار فيما يلوح اختيار رئيس جديد أهم نقاط جدول الأعمال.

وعلاوة عن انتخاب رئيس جديد للهيئة التسييرية ونائب له سيتم خلال هذا الاجتماع انتخاب رئيس للهيئة العليا للدعم واجراء تعديلات حول تركيبتها فضلا عن الوقوف على الوضعية المالية للنادي بالإضافة إلى تحديد ملامح المرحلة القادمة إداريا وماليا.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن المسؤول حسان شعبان الذي تولى عديد المسؤوليات في مراحل مختلفة خلال السنوات الأخيرة والطامح إلى رئاسة نادي عاصمة الجنوب سيقوم غدا بالافصاح عن رغبته في خلافة جوهر العذار.

وتفيد ذات المصادر أن شعبان يواجه بعض المعارضة صلب رجالات النادي فيما قد يكون الوضع الذي يعيشه النادي من جهة وانتهاء فترة رئاسة العذار (24 سبتمبر الجاري) من جهة ثانية عاملان قد ينتهيان به إلى تحقيق مراده.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.