النادي الصفاقسي: عراقي وجزائري ضمن رباعي القائمة الإفريقية.. واستعدادات حثيثة لقمة سوسة القارية

بقلم: يوسف بوجناح-
 
بعد أن طوى صفحة مباراة الكأس مع مستقبل المرسى وضمن التأهل إلى الدور القادم انصرف النادي الرياضي الصفاقسي مباشرة إلى الإعداد لمقابلة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكنفدرالية مع النجم الساحلي والتي ستدور يوم الأحد القادم على الساعة الخامسة مساء بالملعب الاولمبي بسوسة.
 
ويدرك نادي عاصمة الجنوب أهمية الدخول القوي والجيد في دور مجموعات المسابقة القارية التي تعود على التميز فيها ويعرف السي اس اس أنه لم يسبق له الانهزام مع النجم في سوسة في كأس الكنفدرالية.
 
التحضيرات تدور بنسق طيب والمدرب رود كرول برمج 3حصص بصفاقس تدور في المساء من الأربعاء إلى الجمعة بملعب الطيب المهيري  وسط معنويات مرتفعة.
 
الحصة الأخيرة باولمبي بسوسة
 
بعد نهاية الحصة التدريبية لمساء غد الجمعة يتنقل النادي الرياضي الصفاقسي إلى سوسة استعدادا للقاء وهناك يجري الفريق حصة واحدة تدور على أرضية الميدان الرئيسي للملعب الاولمبي بسوسة في الخامسة مساء وهو نفس توقيت المباراة.
 
إضافة 4 أسماء إلى القائمة الإفريقية
 
قام النادي الرياضي الصفاقسي  بإضافة 4 لاعبين إلى قائمته الإفريقية وتحصل على التأهيل القانوني لهم ويتعلق الأمر بمحمد بن علي وفراس مقني والجزائري نذير القريشي والعراقي أيمن حسين.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.