النادي الصفاقسي: طارق ذياب.. المنصف السلامي وصلاح الزحاف على لائحة التكريمات

بين شوطي مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه حافيا كوناكري الغيني قامت هيئة لطفي عبد الناظر بتكريم عدة وجوه رياضية ساهمت في مد يد العون للفريق في مسيرته المظفرة بين الموسمين الفارط والحالي.

هيئة نادي عاصمة الجنوب كرمت الداعم الأول للفريق المنصف السلامي وهو الذي لم يبخل على الفريق بالدعم المالي والمعنوي كلما وقع الاستنجاد به خصوصا في فرع كرة الطائرة.

وإلى جانب السلامي شمل التكريم صلاح الدين الزحاف الرئيس الأسبق للفريق ورئيس شبكة السوسيوس الداعمة للفريق والتي تضم حاليا 4 آلاف منخرط يمثلون رأس مال الشبكة التي أمكن لها اقتناء اللوحات الاشهارية بالمهيري فضلا عن السبورة اللامعة بتكلفة تجاوزت 400 ألف دينار هي نتاج دعم أنصار الفريق باقتناء انخراطاتهم.

محمد نجيب القسنطيني رئيس لجنة المنشآت الرياضية بمدينة صفاقس وفتحي حشيشة المسؤول الأول عن ملعب الطيب المهيري كانا أيضا ضمن الذين اختار الفريق أن يكرمهم بمناسبة العودة إلى ملعب الطيب المهيري.

ومن خارج عائلة الفريق كرمت الهيئة وزير الرياضة السابق طارق ذياب بأن منحته قميص الفريق مدونا عليه عدده المفضل لما كان لاعبا (10) فضلا عن ذكر اسمه عليه اعترافا منها بدوره في تمويل عملية تأهيل ملعب الطيب المهيري وأيضا دفعه نحو سرعة تجهيز المدينة الرياضية بصفاقس وهي التي باتت بمثابة الحلم صعب المنال لأجيال عديدة. التكريم شمل أيضا الوجه الرياضي المعروف ومستشار الوزير السابق جلال تقية .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.