النادي الصفاقسي: سوليناس يحصل على مستحقاته.. كوستا يباشر مهامه.. وتحديد موعد لقاء كأس الكاف

أحمد الفقي-
يعقد النادي الرياضي الصفاقسي حاليا ندوة صحفية لتقديم الإطار الفني الجديد الذي سيقوده المدرب الجديد القديم البرتغالي خورخي كوستا بداية من يوم غد الجمعة 4 فيفري 2022.
 
وتعاقدت الهيئة التسييرية للسي اس اس مع المدرب البرتغالي بايعاز من المدرب المساعد عبد الكريم النفطي الذي سيواصل العمل في منصبه كمساعد للمدرب الذي سيمضي عقدا لمدة أشهر فقط.
 
وقاد الفني الإيطالي جيوفاني سوليناس اليوم آخر حصة تدريبية له على رأس المقاليد الفنية للسي اس اس حيث ودع لاعبيه والإطار الفني العامل معه قبل أن يجتمع بالبرتغالي كوستا في جلسة تسليم مهام.
 
ولم يشترط سوليناس أكثر من الحصول على مستحقاته المتخلدة وهو ما يفترض أن هيئة المنصف السلامي قد وفرته اليوم الخميس فيما يفترض أن يغادر الإيطالي يوم غد ليعود إلى بلاده اثر نهاية التجربة.
 
إلى ذلك أكد مصدر من هيئة السي اس اس أن الاتحاد الافريقي قد حدد تاريخ مواجهة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات من كأس الكاف أمام زاناكو الزمبي والتي ستدور يوم 11 فيفري الجاري بملعب حمادي العقربي برادس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.