النادي الصفاقسي: خماخم يلتحق بتربص العاصمة.. ويرخص لأيمن حسين للعودة إلى العراق

بقلم: يوسف بوجناح-
 
يستعد النادي الرياضي الصفاقسي  على قدم وساق لمباراة الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مع الملعب التونسي
بعد ظهر السبت في ملعب باردو  واشتغل الإطار الفني على المستويات البدنية والفنية والتكتيكية والذهنية للتعامل مع المقابلة التي جاءت بعد طول فترة راحة للبطولة وابتعاد أكثر من نصف التشكيلة عن تمارين المجموعة بسبب الالتزامات الدولية لهم.
 
وسعى المدرب إلى تمرير توصيات مهمة للاعبين بخصوص ضرورة الحفاظ على الأقدام على الأرض واعتبار أن كل المباريات هامة وتستحق نفس درجة التحضير مع التوصية بضرورة عدم استسهال المهمة  فالملعب التونسي سيبحث عن مواجهة السي اس اس بندية ويريد إيقاف مسيرته الوردية ليستفيد بذلك على مستوى النقاط والمعنويات في حين أن نادي عاصمة الجنوب يعتبر انه لا خيار غير الانتصار.
 
خماخم يلتحق بالفريق في العاصمة 
 
غادر رئيس النادي منصف خماخم مساء اليوم صفاقس في اتجاه تونس العاصمة ليكون قريبا إلى جانب لاعبيه ويؤمن لهم الإحاطة المعنوية خاصة وان الهيئة رغم الصعوبات المادية لم تقصر في الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه اللاعبين وفي توفير الظروف الملائمة للعمل وللنجاح.
 
سوكاري مكان القروي 
 
يبدو أن خيار الإطار الفني للنادي الصفاقسي استقر على التعويل على كينغسلاي سوكاري ليلعب أساسيا في اللقاء ويأخذ مكان زميله وليد القروي المتغيب عن المواجهة بسبب عقوبة الإنذار الثالث.
 
حسين بالعراق 
 
تحول المهاجم العراقي ايمن حسين الى بلاده في اجازة قصيرة بجانب الاهل لتغيير التجواء وسيعود خلال الاسبوع القادم لينضم مجددا الى المجموعة ويضع نفسه على ذمة التطار الفني لا سيما وان تأهيله القانوني للعب اصبح قريبا جدا حين فتح ابواب سوق التنقلات الشتوية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.