النادي الصفاقسي: تقديم لقاء توزر.. وغدا السفر إلى القاهرة

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النادي الرياضي الصفاقسي قد توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في فريق جريدة توزر على تقديم اللقاء المنتظر بينهما يوم الأحد 16 فيفري لحساب الجولة الرابعة من إياب الرابطة المحترفة الأولى بـ 24 ساعة حتى يتسنى للفريق أن يحظى ببعض الراحة اللازمة قبل أن يشد الرحال إلى القاهرة أين سيلاقي نادي عاصمة الجنوب نظيره الأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي التي سيحتضنها ملعب القاهرة الدولي يوم الخميس 20 فيفري.

هيئة لطفي عبد الناظر راسلت الرابطة الوطنية لتقديم اللقاء وبدوره طلب مكتب محمد السلامي موافقة فريق جريدة توزر التي لم تتأخر بدورها في قبول مطلب النادي الصفاقسي ممثل كرة القدم التونسية في المغامرة القارية.

إذا وبعد الاتفاق على تقديم المباراة إلى يوم السبت القادم تقرر أن يتمتع اللاعبون براحة خاطفة تمتد من فترة ما بعد المباراة إلى الاثنين موعد تجميع الفريق والتنقل إلى القاهرة أين ستجري مجموعة حمادي الدو حصتان تدريبيتان إحداهما على الميدان الرئيس للمباراة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.