النادي الصفاقسي: تحديد موعد جديد للانتخابات.. ضبط ملامح المرحلة القادمة.. ورهان على شعبان

أحمد الفقي-

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء 10 ماي 2023 عن ترتيبات جلسته العامة الانتخابية التي ستنعقد يوم 11 جوان المقبل لانتخاب هيئة مديرة جديدة بعد نحو سنة ونصف من التأجيل المستمر عقب استقالة الرئيس السابق المنصف خماخم.

وبحسب البلاغ الصادر عن هيئة الانتخابات فإن باب الترشحات لرئاسة النادي سينطلق بداية من اليوم على أن يغلق باب الترشحات يوم 26 ماي وفق نظام القائمات بسبعة أفراد على الأقل و12 عضوا على أقصى تقدير.

وتشير آخر الأخبار إلى أن المسارعة بعقد جلسة عامة انتخابية قبل موفى شهر جوان القادم هو تأكيد على أن الاجتماعات الأخيرة لرجالات النادي قد أفضت إلى التوافقات اللازمة ليغادر الفريق مرحلة المؤقت التي طالت بشكل كبير.

وتفيد بعض المصادر أن الأمور قد حسمت لفائدة حسان شعبان الذي سيكون الرئيس الجديد لنادي عاصمة الجنوب والذي سيشرع مباشرة في ضبط ملامح الموسم المقبل الذي سينطلق باستحقاق هام للغاية وهو البطولة العربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.