النادي الصفاقسي: تأجيل جديد للانتخابات.. لكن هل يغادر نبيل الكوكي؟

أحمد الفقي-

أكد رئيس اللجنة المشرفة على الجلسة العامة الانتخابية للنادي الرياضي الصفاقسي شفيق قدورة اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 عدم ورود ترشحات لرئاسة النادي وبالتالي تأجيل العامة الانتخابية التي كان يفترض أن تنعقد يوم الأحد 24 سبتمبر.

وينتظر أن تنعقد الجلسة العامة القادمة بين أجل أدناه شهر وأقصاه شهر على أن لا يتم تجاوز تاريخ 24 نوفمبر المقبل لانعقادها على أن تواصل هيئة جوهرة العذار الاشراف على المقاليد التسييرية للنادي.

من جهة أخرى لا يزال الوضع التعاقدي للمدرب نبيل الكوكي غامضا ويثير قلق الأنصار حيث لم يمض رسميا أي عقد يربطه بنادي عاصمة الجنوب وسط أخبار عن إمكانية رحيله نحو أحد فرق العاصمة التي كثفت من الاتصال به.

وتشير بعض الأخبار إلى أن الكوكي قد اشترط أن يكون التوقيع الرسمي عند تنصيب هيئة مديرة قارة وهو ما بات غير ممكن في الفترة الحالية في ظل غلق باب الترشحات دون تقدم أي مرشح لقيادة النادي.

ويثير الوضع الحالي قلق الكثيرين في محيط النادي فيما يعتقد المسؤولون أن الكوكي لا يمكن أن يخذل السي اس اس وهو الذي يحظى بثقة الجماهير ودعمها..
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.