النادي الصفاقسي: الهيئة تمنع قوارير المياه والمشروبات.. وهذه هي التشكيلة الخاصة بالكلاسيكو

أحمد الفقي-
أصدر النادي الرياضي الصفاقسي بلاغا أولا دعا من خلاله أنصاره إلى الالتزام بالروح الرياضية وتجنب إلقاء المقذوفات بجميع انواعها او الرد على اي استفزازات مهما كان مصدرها في المواجهة التي ستجمعه غدا بالنجم الرياضي الساحلي.

وأشار البلاغ إلى أن السي اس اس أصبح مهددا بعدم حضور الجمهور في المباريات القادمة خاصة بعد العقوبات التي صدرت في حق الفريق بعد أحداث الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي..

وبعد البلاغ الأول نشرت هيئة محمد الطرابلسي بلاغا ثانيا أبلغت من خلاله الجماهير بمنع دخول قوارير الماء أو المشروبات الغازية أو غيرها مهما كان حجمها تفاديا لاستعمالها كمقذوفات قد تتسبب للنادي في عقوبات جديدة..

أما بخصوص التشكيلة المحتملة للقاء الغد فينتظر أن تكون كالآتي: أيمن دحمان – أحمد العجلاني – محمد أمين الحمروني – علاء غرام – محمد النصراوي – عبد الله العامري – نابي كمارا – عزيز السكرافي – أشرف الحباسي – اسماعيل دياكيتي – مهدي القشوري.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.