النادي الصفاقسي: الهيئة تعفي الدرقاع.. وكلاوزن يستنجد بالشبان لتعويض الغيابات

قررت هيئة النادي الصفاقسي إنهاء مهام المدرب المساعد فتحي الدرقاع صلب فريق الأكابر بعد أن عمل في بداية الموسم إلى جانب المدرب أنيس الجربي في الفترة المتراواحة بين إقالة شهاب الليلي والتعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني نستر كلاوزن ومن غير المستبعد أن يعود الدرقاع للإشراف على أحد أصناف الشبان بالنادي على غرار السنوات الفارطة..

أما بشأن التحضيرات فقد استأنفت المجموعة نشاطها اليوم الأربعاء بالملعب الفرعي للطيب المهيري كما شهدت الحصة التدريبية عودة الثنائي حسام بن علي ومحمود بن صالح بعد أن تماثلا للشفاء كما تواصل غياب كل من وسيم كمون وماهر الحناشي بداعي الإصابة والتي تتطلب راحة لمدة لا تقل عن خمسة أسابيع لكلا اللاعبين..

ومع إلغاء دورة البحرين قد يتقدم الإطار الفني بطلب للهيئة المديرة من أجل إجراء بعض اللقاءات الودية للحفاظ على نسق المباريات لدى اللاعبين..

و أمام ضعف الرصيد اليشري بتحول الثلاثي المثلوثي ، الجريدي و مرياح إلى المنتخب علاوة عن إصابة كمون والحناشي وجه الأرجنتيني الدعوة لأربعة لاعبين من صنف النخبة وهم كل من محمد المسلمي ، حسام الدقوق ، عنتر الهوش و محمد الحمروني على أمل إدماجهم صلب صنف الأكابر خاصة أن سياسة الهيئة تتجه نحو تشبيب الفريق و دماج أكثر عدد ممكن من اللاعبين الشبان..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.