النادي الصفاقسي: المنع يدخل حيز النفاذ.. ضبط الأهداف في البلاي أوف.. وغرام لن يغادر

أحمد الفقي-
أبلغت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إدارة النادي الرياضي الصفاقسي أن الفريق قد ليخضع إلى عقوبة المنع من الانتداب بعد نحو أسبوع من رفع العقوبة في ثلاثة ملفات أخرى.

وكانت عقوبة المنع من الانتداب منتظرة من إدارة السي اس اس التي لم تفاجأ بالقرار بما أنها علمت به قبل 45 يوما لكنها لم تكن قادرة على إيجاد أية صيغة اتفاق مع اللاعب النيجيري شيجيوكي ننامدي أكينوتو.

وحصل اللاعب النيجيري على حكم يقضي بتمتعه بمبلغ قدره 240 ألف دولار أي ما يعادل 750 ألف دينار تقريبا بسبب تأخر الجامعة التونسية لكرة القدم وأحد البنوك في تحويل مستحقاته المالية في الآجال قبل حصوله على حكم بات.

وفي سياق متصل أكدت مصادر خاصة أن الرئيس الجديد لنادي عاصمة الجنوب عبد العزيز المخلوفي قد جمعته جلسة مع الإطار الفني والمدير الرياضي أنيس الجربي.

وبحسب ما تسرب من معطيات من الجلسة فقد تمت مطالبة المدرب نبيل الكوكي بضرورة الحصول على المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي “كاف” وهو ما يعني التتويج بلقب كأس تونس أو المركز الثالث.

إلى ذلك علمت “حقائق أون لاين” أن ملف احتراف المدافع الدولي التونسي علاء غرام قد أغلق مبدئيا حيث سيواصل التجربة مع السي اس اس إلى غاية نهاية الموسم الجاري على أن يتم التفريط في خدماته في الصائفة المقبلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.