النادي الصفاقسي: الكوكي يمضي عقده.. حوريا كوناكري يلجأ إلى الفيفا.. واللاعبون يطالبون بمستحقاتهم

أحمد الفقي-
انتهت المهلة التي ضبطها نادي حوريا كوناكري الغيني أمام الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي من أجل خلاص مستحقات صفقة المهاجم محمد كانتي والبالغ قيمتها 500 ألف دينار تونسي.

وانتظر الفريق الغيني إيجاد حل بالتراضي مع نادي عاصمة الجنوب لكن شح السيولة المالية حال دون التوصل إلى أي اتفاق حتى من أجل تقسيط المبلغ على دفعات الأمر الذي أجبر حوريا على اللجوء إلى الفيفا.

وفي سياق متصل عبر لاعبو السي اس اس عن امتعاضهم بخصوص تأخر صرف مستحقاتهم المالية والتي يعود جانب منها إلى الموسم الماضي فيما ترافق وضعية بعض الأجانب في الفريق من إمكانية التصعيد.

وباتت الأزمة المالية تهدد استقرار الفريق من الناحية الرياضية وهو أمر ألقى بظلالها على الأجواء حيث بعد بداية قوية وسلسلة انتصارات مهمة تكبد زملاء الهادي قعلول هزيمتين متتاليتين خلفتا غضبا جماهيريا في صفاقس.

إلى ذلك أكدت مصادر خاصة أن المدرب نبيل الكوكي قد اتفق مع المسؤولين على توقيع عقد لمدة موسمين فيما تشير ذات المصادر إلى أن الاتفاق يقضي بإعادته للعقد يوم الاثنين المقبل لتطوى بالتالي الصفحة وينتهي الجدل الذي رافق المسألة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.