النادي الصفاقسي: القريشي ينتظر التأهيل القانوني.. واليوم التحول إلى قابس

بقلم: يوسف بوجناح-
 
كما اشرنا إلى ذلك سابقا فان النادي الرياضي الصفاقسي مباشرة بعد الوصول إلى مطار تونس قرطاج قادما من أوغندا عبر دبي تنقلت حافلة الفريق باللاعبين إلى نزل الإقامة بصفاقس حيث قضوا ليلتهم ثم خضعوا أمس الاثنين إلى حصة تدريبية لإزالة الإرهاق والأتعاب. 
 
وبعد الحصة التدريبية لليوم الثلاثاء التي تنطلق بعد الظهر فان النادي الرياضي الصفاقسي سيتحول إلى قابس في إطار الاستعداد لمقابلة يوم الأربعاء بملعب المطوية والتي ستجمعه بمستقبل قابس لحساب المباراة المتأخرة من الجولة 12 من البطولة.
 
طاقم تحكيم غاني لمباراة الإياب مع الأفاعي الأوغندية
 
عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم غاني بقيادة الدولي لاريا دانيال لإدارة مقابلة إياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية مع فريق فايبرس الأوغندي ويكفي السي اس اس الانتصار بأية نتيجة ليضع قدمه في دوري مجموعات الكأس القارية.
 
القريشي ينتظر التأهيل القانوني
 
قام النادي الرياضي الصفاقسي بإيداع ملف تأهيل اللاعب الجزائري نذير القريشي لدى الجامعة قصد الحصول على إجازته مع الفريق والتي تخول له الظهور في المباريات الرسمية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الجزائري القريشي حل قبل عدة أيام بصفاقس وخضع إلى اختبار فني مع النادي اقتنع على إثره كرول بإمكانياته في الرواق الهجومي وعلى أساس ذلك ابرم معه السي اس اس عقدا لمدة 4 مواسم.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.