النادي الصفاقسي: الصالحي يرفض فسخ عقده.. وحديث عن صفقة تحت الطاولة مع الترجي!

أكد النادي الصفاقسي أنه اتفق مع حارس المرمى حمدي القصراوي ومتوسط الميدان توفيق الصالحي على الانفصال بالتراضي. وقال الناصر البدوي المدير الرياضي للسي أس أس أنه تم "التوصل إلى اتفاق مع الحارس الثاني للفريق حمدي القصراوي ولاعب الوسط توفيق الصالحي يقضي بفسخ عقدهما بالتراضي."

وكان القصراوي حارس الترجي ولونس السابق قد انضم قبل عام إلى نادي عاصمة الجنوب لكنه بقي أغلب الموسم على مقعد البدلاء في ظل تألق الحارس الأول رامي الجريدي بخلاف الصالحي الذي كان حاسما في عدة لقاءات من الموسم المنقضي مما جعله أحد أبرز البدلاء في الفريق.

البدوي قال "نتفهم رغبة القصراوي في حجز مقعد له في أحد فرق النخبة كحارس أساسي وهو ما لا يمكن أن يتوفر له اليوم في الصفاقسي . أما لاعب الرواق توفيق الصالحي فقد اختار البحث عن فريق يلبي طموحاته في خوض مزيد من المباريات."

ولئن تبدو وجهة توفيق الصالحي واضحة المعالم باختياره التحول إلى الملعب التونسي حسب آخر الأخبار فإنه لا يزال حاليا على ذمة نادي عاصمة الجنوب بعد أن ربط فسخ عقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتخلدة بذمة الفريق. المحطة القادمة للحارس حمدي القصراوي تبقى محل اهتمام بدورها خصوصا أن البعض تحدث عن صفقة تحت الطاولة بين السي أس أس والترجي الرياضي عنوانها الحارس المذكور وهو ما يجعل من الأمر موضوعا للمتابعة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.