النادي الصفاقسي: الخنيسي يواصل العلاج.. والشطبري يعوض كمون

سيتخلف غدا وسيم كمون متوسط الميدان الدفاعي للنادي الرياضي الصفاقسي عن مباراة فريقه أمام القوافل الرياضية بقفصة في المباراة المتأخرة بينهما لحساب الجولة السادسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. كمون يعاني من إصابة خفيفة وهو ما جعل الإطار الطبي يختار أن يمنحه بعض الراحة لتفادي المضاعفات وأيضا للحصول على بعض الراحة جراء النسق المراطوني للمباريات منذ بداية الموسم. معوض كمون سيكون المنتدب من شبيبة القيروان حمزة الشطبري الذي تعافى بدوره من الإصابة التي كان يعاني منها وسيكون يوم غد جاهزا ليبدأ المباراة.

وبالحديث عن الإصابات نشير إلى أن مهاجم الفريق طه ياسين الخنيسي قد بدأ في إجراء الفحوصات الطبية على معدته إلا أن الكشوفات الأولية أكدت أنه لا يعاني شيئا وأنه بصحة جيدة في انتظار فحوصات أعمق وأشمل لتبيان حقيقة الأوجاع التي لا تتوقف مما حرمه الظهور في التشكيلة منذ مدة. من جهة أخرى تداولت بعض المصادر أن المدافع المحوري بسام البولعابي سيغيب عن مواجهة ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام حافيا كوناكري لكن بالتثبت تبين أن البولعابي لم يقع إنذاره في مواجهة الذهاب وأن الورقة الصفراء التي رفعت في وجهه في مباراة الأحد أمام ديديبيت الأثيوبي هي الأولى في رصيده وبالتالي فإنه سيكون جاهزا لمواصلة الظهور في التشكيلة.

وبالعودة إلى الحديث عن لقاء الغد نشير إلى أن المدرب حمادي الدو لن يقوم بتغييرات تذكر باستثناء دخول الشطبري إلى التشكيلة ليعوض وسيم كمون وعليه تكون التشكيلة المحتملة للفريق يوم غد على النحو الآتي:

رامي الجريدي – زياد الدربالي – علي معلول – بسام البولعابي – محمود بن صالح – حمزة الشطبري – غازي شلوف – الفرجاني ساسي – ماهر الحناشي – فخر الدين بن يوسف – ادريسا كواياتي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.