النادي الصفاقسي: الحكماء يفكون الأزمة المالية.. لجنة الدعم تجتمع مجددا.. ودور بارز للسلامي وعبد الناظر

أحمد الفقي-
تمكن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء 16 جوان 2021 من تسوية جانب من ديونه تجاه لاعبيه حيث قام بصرف جانب من مستحقاتهم المتأخرة وذلك عقب اجتماع لجنة الحكماء التي تضم بعض الرؤساء القدامى للنادي.
 
وانتعشت الخزينة بفضل الدعم الذي قدمه أساسا كل من المنصف السلامي ولطفي عبد الناظر وجمال العارم فيما ينتظر أن يقع ضخ مبلغ إضافي في الأسبوع القادم على أمل تكون دائرة الممولين أكثر اتساعا حتى تكون الفائدة أرفع.
 
ولعب عبد الناظر دورا كبيرا في الفترة الأخيرة حيث ترك خلفه الخلافات التي تجمعه بالرئيس الحالي المنصف خماخم حيث زاره بالمصحة في فرنسا كما كان شديد الحرص على الاجتماعات الأخيرة وهو ما يكشف مدى تعلقه بالنادي كما لا يمكن التغافل عن التحركات الي قام بها السلامي لدفن فأس الحرب وأيضا لدعم الخزينة.
 
وفي سياق متصل ينتظر أن تجتمع اللجنة العليا للدعم من أجل إيجاد مخرج حقيقي من الأزمة المالية وتسوية بعض النزاعات القائمة حتى يتمكن الفريق من القيام ببعض الانتدابات وخاصة حتى يسدد ديون لاعبيه الحاليين.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.