النادي الصفاقسي: الجلسة العامة تورط المنتقدين.. دعوة جديدة للانتخابات.. وخماخم يستعد لخلافة نفسه

أحمد الفقي-

انتهت آجال الترشح لرئاسة النادي الرياضي الصفاقسي ولم تتلق الكتابة العامة أية ترشحات لخلافة المنصف خماخم وذلك رغم الانتظار إلى غاية الساعات الماضية للإعلان الرسمي عن عدم تقدم أية خليفة للرئيس الحالي.
 
غياب الترشحات وضع كبارات النادي والمنتقدين في مرمى غضب الجماهير فلأشهر عديدة ظل الجميع ينتقدون الرئيس الحالي المنصف خماخم دون أن يتقدموا ليمكنوها من يد المساعدة سواء إداريا أو ماليا.
 
وكنتيجة ذلك ينتظر أن تعلن هيئة السي اس اس في قادم الأيام عن موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية طبقا لما ينص عليه القانون الأساسي للفريق على أن تواصل الهيئة الحالية مهامها.
 
وتشير الأخبار القادمة من صفاقس أن المنصف خماخم سيواصل المسيرة مع الفريق حيث في حال تحدد موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية فإنه سيودع ترشحه خصوصا أن نادي عاصمة الجنوب سيشارك في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.
 
من جهة أخرى يطمح خماخم إلى الظفر بلقب جديد سواء السوبر التونسي الذي سيلعب غدا أمام الترجي الرياضي أو لقب كأس تونس بعد الفوز بالنسخة الماضية أمام النجم الرياضي الساحلي.
 
وفي صورة فوز النادي الصفاقسي بلقب أو اثنين فيمكن التأكيد أن لا أحد قد يفكر في الترشح لمنافسة المنصف خماخم باعتبار أنه سيكون في طريق مفتوح لخلافة نفسه.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.