النادي الصفاقسي: التقسيط يجهض صفقة انتقال مرياح إلى أولمبياكوس اليوناني

يوسف بوجناح-

في الأمتار الأخيرة من العملية سقطت صفقة انتقال قلب الدفاع الدولي ياسين مرياح إلى نادي أولمبياكوس اليوناني..

يأتي ذلك رغم نجاح مرياح في الاختبارات الطبية التي خضع لها في أثينا وتتعلق أسباب فشل عملية الانتقال بمحاولات مسؤولي أولمبياكوس اليوناني الالتفاف على الاتفاقات السابقة مع مسؤولي النادي الصفاقسي من خلال اشتراطه أن يتم تقسيط مبلغ الصفقة على 3 دفعات مع التقليل من النسبة المائوية التي ستكون لفائدة النادي الصفاقسي من صفقة انتقال مستقبلية للاعب علما بأن ما تم الاتفاق عليه أولا أن تكون نسبة عائدات الفريق من الانتقال المستقبلي للاعب هو 15 بالمائة.

غدا إلى العاصمة يغادر النادي الصفاقسي صباح غد الأحد عاصمة الجنوب في اتجاه تونس العاصمة حيث يجري الفريق حصة تدريبية بملعب المنزه ثم يقضي ليلته هناك.

ويسافر بعد غد الاثنين إلى سلطنة عمان بتشكيلة تضم 29 لاعبا لإجراء تربص مغلق بعمان تتخلله يوم 19 جويلية مقابلة ودية ثم يشارك الفريق أثرها في دورة صلالة الودية لكرة القدم التي تسجل مشاركة نادي النصر العماني والاسماعيلي المصري والغرافة القطري.

وتدور بنظام نصف نهائي ونهائي حيث يواجه السي اس اس الإسماعيلي المصري يوم 22جويلية وحين فوزه يواجه في الدور النهائي يوم 25 جويلية الفائز من مباراة النصر العماني والغرافة القطري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.