النادي الصفاقسي: ادريسا يختفي.. والخنيسي جاهز لتعويضه

في غفلة من الجميع اختفى المهاجم الايفواري للنادي الرياضي الصفاقسي ادريسا كواياتي في اليومين الأخيرين دون أن يكون هناك موجب لاختفائه. ادريسا لم يستشر هيئة لطفي عبد الناظر قبل الاختفاء فيما أكدت بعض المصادر أنه قفل عائدا إلى الكوت ديفوار احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق. مصادر مقربة من نادي عاصمة أكدت أن اللاعب تلقى منذ أيام تسبقة ب 20 ألف دينار حين طلب بدفعة استعجالية ويبدو أنه استغلها للعودة إلى بلاده.

تمرد اللاعبين الأفارقة في النادي الرياضي الصفاقسي بات ميزة اتسم بها الوضع في الفريق بداية بالغاني الثائر مامان يوسوفو مرورا بالغابوني ابراهيما ديديي ندونغ ووصولا إلى الايفواريين ديديي ليبري وادريسا كواياتي. وتبعا لذلك لن يكون ادريسا ضمن قائمة اللاعبين التي تنزل الى ميدان أولمبي المنزه يوم غد حيث سيعوضه زميله طه ياسين الخنيسي الذي تجاوز نهائيا مخلفات الإصابة التي أبعدته طويلا عن الميادين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.