النادي الصفاقسي: أجنبيان تحت الاختبار.. حضور جماعي للمنتدبين في التربص.. وعودة فالو وسوكاري

بعد أن ركن الفريق للراحة يوم أمس سافر النادي الرياضي الصفاقسي صباح اليوم باتجاه مركز التربصات بحمام بورقيبة أين سيعسكر زملاء رامي الجريدي لمدة أسبوع..

الإطار الفني للسي أس أس أعد في برنامجه ثلاث مباريات ودية سيستهلها بملاقاة السيلية القطري الذي يشرف على تدريبه ابن الفريق سامي الطرابلسي وذلك يوم غد الاثنين..

وبعد السيلية سيكون لنادي عاصمة الجنوب موعد ودي مع الاتحاد الرياضي المنستيري يوم الأربعاء 24 أوت فيما سيكون مسك ختام التربص بمواجهة اتحاد عنابة الجزائري يوم السبت 27 أوت..

ووجه الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب الدعوة إلى 28 لاعبا من بينهم المنتدبون الجدد فهمي بن رمضان وحسام بن علي والكاميروني ايكاني سيلفاستر التيجاني بلعيد وحمزة المثلوثي بالإضافة إلى أسامة العمدوني العائد من تجربة إعارة ناجحة إلى الأولمبي الباجي في السنة الماضية..

وشهدت المجموعة تواجد مهاجم مولودية بجاية الجزائري واليو ندوي الذي ثبت أنه سيتم اختباره قبل توقيع العقود كما شارك أيضا لاعب ايفواري شاب يدعى كيفن هازي سيخضع بدوره للاختبار.. 

ويبقى أبرز ما جد في المجموعة التي تحولت إلى حمام بورقيبة هو تواجد متوسطي الميدان كينغسلاي سوكار وفالو نيانغ بعد أخبار عن رفضهما العودة بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.