النادي الصفاقسي: أبها السعودي يتجه للتخلي عن شواط.. مساع لتسويق سوكاري.. وعمامو يستعد للرحيل

أحمد الفقي-

شارف الدوري السعودي للمحترفين على الانتهاء حيث ستلعب الجولة الختامية يوم الأربعاء المقبل وهو ما يعني نهاية إعارة المهاجم الدولي للنادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط مع نادي أبها الذي يشرف على تدريبه التونسي عبد الرزاق الشابي.
 
ولم يتمكن شواط من تسجيل أي هدف طيلة الفترة التي قضاها بالسعودية وهو ما جعل إدارة نادي أبها تتجه إلى صرف النظر عن إمكانية التعاقد بصفة نهائية وبالتالي عودته من جديد إلى مجموعة المدرب فوزي البنزرتي الذي كان أول من راهن على ترسيمه في المنتخب الأول.
 
من جهة أخرى يسعى رئيس السي اس اس المنصف خماخم إلى التخلص من متوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري حيث قام بتكليف بعض الوكلاء من أجل تسويقه إلى الخليج العربي خاصة مع تراكم ديونه والتي بلغت أرقاما كبيرة.
 
وأدّى الهدف الذي سجله سوكاري في مرمى النجم الرياضي الساحلي في الكلاسيكو إلى ارتفاع نسبي في أسهمه وهو ما قد يمكن نادي عاصمة الجنوب من بيعه وتحقيق مكاسب مالية بالتوازي مع شطب ديونه.
 
إلى ذلك بات المدافع هاني عمامو على أعتاب الرحيل عن النادي الصفاقسي خصوصا بعد العروض التي تلقاها والتي جعلته يتعنّت في ما يتعلق بتجديد عقده ناهيك وأن المفاوضات معه لم تسفر معه عن أيّة تطورات.
 
وقد تجبر هيئة السي اس اس على التعاطي مع الوضعية الحالية للاعب من خلال السعي إلى الاستفادة ماليا من عملية تسويقه ما قد يوفر للفريق عائدات مالية تساعده على تعويضه.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.