النادي البنزرتي: 30 لاعبا يشاركون في تربص صربيا.. العمدوني يتخلف.. سيسي ويوسوفا يرفضان العودة

محمد عبدلي-
 
بعد فترة من التدرب في عاصمة الجلاء تحول النادي البنزرتي يوم أمس السبت إلى صربيا لخوض تربص إعداد خارجي سيستمر إلى غاية 6 أوت المقبل.
 
وسيستهل قرش الشمال موسمه الجديد بخوض الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة قبل أن يدخل مباشرة في سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستجرى جولتها الافتتاحية يوم 24 أوت المقبل. 
 
وسيتبارى النادي الرياضي البنزرتي خلال تربص صربيا مع فريقين محليين لم يقع تحديدهما بعد وذلك بعد غد الثلاثاء ويوم الاثنين 5 أوت المقبل.
 
الصدارة ثم الشباب
 
أعلن النادي البنزرتي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنه سيخوض الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب بطل دجيبوتي وبطل جزر القمر والساورة الجزائري.
 
وسيكون أبناء ناصيف البياوي أمام حتمية تصدر مجموعتهم من أجل ضمان التأهل إلى الدور السادس عشر الذي سيضعهم مباشرة في مواجهة فريق الشباب السعودي الذي يضم في صفوفه ابن الفريق فاروق بن مصطفى.
 
ثلاثي يتخلف
 
وشارك في التربص 30 لاعبا وجه إليهم المدرب ناصيف البياوي الدعوة بما في ذلك العائد حديثا المهاجم زياد العونلي والمنتدبون الجدد على هتان البراطلي والجزائري جمال الدين شتال.
 
وفي سياق متصل قاطع ثلاثة لاعبين التربص بعد أن رفضوا في وقت سابق الالتحاق بالتمارين والحديث عن ثلاثي خط وسط الميدان أسامة العمدوني وأليو سيسي ويوسوفا مبينغي.
 
ويطالب الثلاثي المتمرد بتسوية لملف المستحقات قبل الحديث عن العودة إلى التمارين وفي ظل غياب السيولة لم يتمكن عبد السلام السعيداني من إيجاد صيغة اتفاق معهما وهو مؤشر عن قطيعة ممكنة في قادم الأيام.
 
وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذين شاركوا في التنقل إلى صربيا:
 
علي العياري – نعيم المثلوثي – الصادق يدعس – وسام بوسنينة – مروان الصحراوي -خليل ساسي – الطيب زيتون – ياسين كشك – محمد الحبيب يكن – عبد الخالق يكن -وجدي الجباري – إلياس الدريدي – حمادي الكيلاني – هتان البراطلي – فهمي المعواني – علاء الدين الدريدي – شمس الدين بن عامر – مارسيال زومبا – شمس الدين الصامتي – غابريال كاك – حسام الحباسي – جمال شتال – نادر الجربي – جاك ميدينا – خليل بلبوز – حليم الدراجي – أبو بكر تراوري – عثمان السعيدي -سليم الجندوبي وزياد العونلي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.