النادي البنزرتي: فسخ عقدي المليتي وقلبي.. تجربة "دوستانيتش" تنطلق.. والبجاوي بصف المتقاعدين يلتحق

أكد مهدي بن غربية رئيس النادي الرياضي البنزرتي أن الحارس الدولي السابق للفريق حسان البجاوي قد اعتزل ممارسة كرة القدم بعد سنوات طويلة قضاها بين أخشاب الفريق.. البجاوي قضى قرابة 22 سنة في الميادين كلاعب ضمن صنف الأكابر نال خلالها رضا واحترام الساحة الرياضية البنزرتية والوطنية..

بن غربية قال إن الفريق لن يترك خروج قيدومه يمر في الخفاء مشيرا إلى أنه سيحظى بمباراة توديعية تليق به وبالخدمات الجليلة التي قدمها لفريقه طيلة سنوات طويلة كان خلالها أحد أبرز اللاعبين..

خروج البجاوي لن يكون الوحيد حيث تقرر أيضا أن لا يواصل اللاعبان فخر الدين قلبي وخالد المليتي المسيرة مع الفريق في الموسم القادم.. الهيئة المديرة شرعت في مفاوضة هذا الثنائي على فسخ عقديهما بالتراضي وهناك مؤشرات إيجابية توحي بأن الأمور تسير في الطريق الصحيحة..

ولئن حسم الأمر في خصوص هذا الثلاثي فإن قائمة المغادرين لا تزال مفتوحة بين لاعبين سيغادرون بموجب صفقات على غرار الحارس فاروق بن مصطفى وبين آخرين سيسقطون من غربال المدرب الصربي راتكو دوستانيتش..

أما في خصوص الثلاثي شاكر البرقاوي وكمال زعيم وأحمد الحران فقد تقرر مبدئيا الاحتفاظ بخدماتهم على أن يعود للمدرب الصربي قرار الإبقاء عليهم أو تسريحهم وهو ما جاء على لسان مهدي بن غربية رئيس الفريق في الندوة الصحفية التي عقدت مساء أمس..

على صعيد آخر ماهر النويوي مهاجم المستقبل الرياضي بسليمان وهدافه برصيد 16 هدفا بات  قريبا من التوقيع لقرش الشمال بعد نجاحه في الاختبار الأول في القرار النهائي للمدرب الصربي.. يشار إلى أن ماهر النويوي هو أحد خريجي مركز تكوين الشبان في النادي الإفريقي وقد سبق له أن لعب مع قرمبالية الرياضية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.