النادي البنزرتي: الغيابات تحبط الكبيٍّر.. و صفقة الأنغولي قد تتبخّر

حقائق أون لاين

 علمت "حقائق أون لاين" أنّ هيئة النادي الرياضي البنزرتي قد عجزت عن ايجاد صيغة تفاهم مع نادي ريكرياتيفو دي سبورتيفو ليبولو الأنغولي بخصوص مهاجمه أغينالدو مينداز البالغ من العمر 24 عاما (من مواليد 25 مارس 1989).
هيئة مهدي بن غربيّة عرضت شراء الفترة المتبقية من عقد أغينالدو لكن فريقه رفض الأمر مطالبا بالحصول على مبلغ أرفع مقابل اخلاء سبيله أو الانتظار إلى غاية الميركاتو لتفعيل التعاقد معه.
أغينالدو ينتهي عقده رسميّا مع فريقه الأصلي في آخر أيّام الميركاتو المحلّي وبالتالي لا يمكنه أن يمضي أيّ عقد رسمي مع فريق آخر في ذات الآجال وهو ما جعل هيئة بن غربيّة في ورطة.
المساعي مع الطرف الأنغولي ما تزال متواصلة لكنّها قد لا تأتي بالخبر السعيد في ظل عدم استعداد لضخّ اعتمادات ماليّة كبيرة للظفر بصفقة مهمّة.
غيابات بارزة 
دون الحديث عن الحارس فاروق بن مصطفى قائد الفريق الذي تمّ إبعاده منذ مدّة وتعويضه بمروان بريّك فإنّ الإطار الفنّي لقرش الشمال سيجد نفسه منقوصا من خدمات مدافعه العربي جابر للأسبوع الثاني على التوالي جراء الإصابة في حين لن يكون باستطاعته التّعويل على لاعبي خط الوسط نور حضريّة وشاكر البرقاوي .فالأوّل يعيش ظرفا عائليّا صعبا يتعلّق بوفاة والدته في حين جمع البرقاوي ثلاثة إنذارات في رصيده ليغيب آليا عن مواجهة شبيبة القيروان ليوم الأحد.
غيابات سيكون تأثيرها كبيرا على أداء الفريق وهو ما حيّر الإطار الفنّي للسي أ بي خصوصا في ما يتعلّق بشاكر البرقاوي اللاعب محرار وسط الميدان في الفريق بفضل خبرته وأدائه المنتظم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.