النادي البنزرتي: الحران يغيب.. وثلاثي يعزز كتيبة الكبير

يتحول غدا النادي الرياضي البنزرتي إلى العاصمة لمواجهة المتصدر النادي الإفريقي في قمة لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. قرش الشمال يمر بأزهى فتراته حيث لا يزال محافظا على سلسلته الايجابية بعد البداية المخيبة للآمال في مستهل الموسم الحالي جراء التزاماته القارية.

قرش الشمال سيكون مدعما في لقاء الغد بثلاثة تعزيزات هامة للغاية وهي المتعلقة بالمنتدبين الجديدين خالد المليتي وقلب الهجوم الأنغولي أغينالدو مينداس اللذين باتا مؤهلين للمشاركة رسميا حسب ما أكده بسام الزواوي رئيس فرع كرة القدم لحقائق أون لاين . أما اللاعب الثالث فليس إلا المهاجم مروان الطرودي الذي يعد بمثابة الانتداب القيم ناهيك أنه جمد نشاطه منذ نهاية الموسم المنقضي بقرار جامعي ومصادقة من الفيفا لتكون عودته مع أولى أيام الميركاتو الشتوي.

تعزيزات هجومية هامة تأتي في وقت يستعيد فيه الفريق خدمات لاعبيه شاكر البرقاوي الذي تغيب عن لقاء الجولة الفارطة أمام الشبيبة الرياضية القيروانية بسبب جمعه لثلاثة إنذارات. وعلاوة عن البرقاوي فقد سجلت مجموعة المنذر الكبير عودة صانع الألعاب نور حضرية الذي تغيب في الفترة الأخيرة جراء وفاة والدته وهما تعزيزان آخران أثلجا صدر المدرب المنذر الكبير.

فرحة مدرب قرش الشمال لم تكتمل بما أنه سيفتقر إلى محرار وسط ميدانه وقلبه النابض أحمد الحران الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في رصيده في المباراة الأخيرة أمام الشبيبة القيروانية ليكون بذلك أبرز المتغيبين إلى جانب قائد الفريق وحارسه الأول فاروق بن مصطفى الذي اختار التصعيد في المدة الفارطة بعدم قبوله تجديد العقد.

وما دمنا نتحدث عن غياب متوسط الميدان أحمد الحران فإن آخر التحضيرات كشفت أن الإطار الفني قد اختار التعويل على لاعب الخبرة كمال زعيم لشغل نفس خطته قصد الاستفادة من خبرته ومن سعة إمكانياته إلى جانب صخرة وسط الميدان شاكر البرقاوي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.