النادي البنزرتي: البراطلي يغنم 200 ألف دينار.. وثلاثي يلتحق بالبرقاوي

وقع هتان البراطلي رسميا عقده مع قرش الشمال يوم أمس ليعود على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع فريقه الأم الذي يتمتع بشرط ضمه نهائيا في الصائفة المقبلة..

هتان سيغنم في السنة التي سيقضيها بمدينة الجلاء 200 ألف دينار بين أجور ومنح حيث سيتقاضى أجرة تناهز ستة آلاف دينار مع منحة إنتاج تضاهي 140 ألف دينار..

عقد البراطلي لم يكن منقوصا سوى من توقيعه باعتبار أن رئيسي الناديين الإفريقي والبنزرتي قد حسما اتفاقهما منذ مدة حينما أبرمت صفقة الحارس فاروق بن مصطفى الذي وقع رسميا لنادي باب الجديد كما هو معلوم..

وفي سياق الحديث عن الرصيد البشري قررت الهيئة المديرة بالتشاور مع الإطار الفني تسريح المدافع المحوري محمد الخذاري حيث سيتم النظر في فسخ عقده رفقة الأجنبيين النيجيري ايميكا ايمرون والغمبي ماموت وكلاهما لم يكشف ما يجعله أهلا بالبقاء في الفريق..

على صعيد آخر تقرر إخلاء سبيل مهدي الشهبي متوسط الميدان الشاب الذي سيغادر على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الرابطة المحترفة الأولى أو الثانية من أجل اكتساب الخبرة ونيل فرصة للعب في ظل تعذر ذلك في الوقت الراهن نظرا للرصيد المتوفر..

يشار إلى أن هيئة مهدي بن غربية قد قررت فسخ عقد شاكر البرقاوي كما أشرنا إليه يوم أمس وذلك لأسباب مالية زادت عودة البراطلي من توفير غيرها لاتخاذ قرار يأتي ضد رغبة الإطار الفني الذي أبدى تمسكه بلاعبه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.