النادي البنزرتي: اتصالات متقدمة مع الرجايبي.. والعونلي يستأنف التمارين

محمد عبدلي-
 
استأنف المهاجم زياد العونلي يوم أمس التمارين مع النادي الرياضي البنزرتي حيث تقرر أن يواصل المسيرة مع الفريق بعد أن تعطلت صفقة انتقاله إلى نادي الباطن السعودي أين قضى الشطر الثاني من الموسم الماضي.
 
عودة العونلي تأتي قبل شهر تقريبا من انطلاق الموسم وهو تعزيز مهم دون شك للخط الأمامي للفريق لاسيما بعد رحيل عنصرين في قيمة فادي بن شوق وإبراهيما واتارا.
 
إلى ذلك بات المهاجم آدم الرجايبي الذي انتهى عقده مع الترجي الرياضي في موفى شهر جوان الماضي على مشارف العودة إلى فريقه حيث تقدمت الاتصالات بينه وبين رئيس قرش الشمال عبد السلام السعيداني.
 
وبحسب ما أكده الرجايبي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" فإنه ينتظر عرضا خارجيا لكن في صورة صورة تعطل المفاوضات فإنه سيمضي للنادي البنزرتي الفريق الذي كان أكثر رغبة في الفوز بتوقيعه.
 
وأشار الرجايبي إلى أنه يواصل التدرب على انفراد للمحافظة على جاهزيته البدنية حتى لا يضيع وقتا في صورة تعاقده مع أيّ فريق في الفترة القادمة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.