النادي البنزرتي: أغينالدو والرجايبي خارج الاهتمامات.. بين زعيم والكنزاري "تصفية حسابات"

لاحظ جل الفنيين غياب متوسط الميدان كمال زعيم عن لقاءات النادي البنزرتي منذ الجولة 12 حين فاز الفريق على ضيفه جريدة توزر برباعية كاملة. لقاء اختفى بعده زعيم عن التشكيلة قبل أن تأتي مواجهة الملعب القابسي لتكشف عن بعض التفاصيل في علاقته بالفريق وتحديدا إطاره الفني.

زعيم كان أساسيا سويعات قليلة قبل مباراة الملعب القابسي المعادة قبل أن يقع سحب اسمه في آخر لحظة لكن بسام الزواوي رئيس الفرع بالفريق نفى أن يكون هناك خلاف بين اللاعب ومدربه وأن المسألة لا تتجاوز نزلة برد يشكو منها كمال زعيم.

وبتتالي المباريات وعجز الهيئة عن تجاوز الخلاف بين الطرفين لاح جليا أنهما لا يتواصلان خصوصا أن ماهر الكنزاري يرى في خالد المليتي أفضل معوض له داخل المجموعة بالتوازي مع صعود أسهم اللاعب الشاب زبير الدراجي حيث يعتبر الكنزاري الأول لاعبا متكاملا وبخصال متعددة فيما يرى في الدراجي لاعب المستقبل.

بعض المقربين من المجموعة أكدوا أن الخلاف بين اللاعب والمدرب قديم ويعود إلى فترة تواجدهما معا في الترجي الرياضي ليكون وصول ماهر الكنزاري إلى بنزرت مبعثا لإحياء نار الخلاف بينهما حسب ما بلغنا وهو الأمر الذي نسوقه باحتراز.

كمال زعيم لن يكون ضمن المجموعة التي ستواجه النجم الرياضي الساحلي في نهاية هذا الأسبوع وهو ما ينسحب أيضا على المهاجمين الكونغولي أغينالدو مينداس وآدم الرجايبي اذ يعاني اللاعبان من الإصابة.

الإطار الطبي يسعى جاهدا لتجهيز الرجايبي الذي غادر المباراة الأخيرة مصابا أما أغينالدو فإن إصابته لا تزال تتطلب راحة إضافية حتى يعود إلى جاهزيته المعهودة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.