النادي الإفريقي: 4 جويلية موعدا جديدا للانتخابات.. ثقة متجددة في دخيل.. والشريفي يخضع للجراحة

قيصر بن علي-

أعلنت لجنة الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين في النادي الإفريقي بالتنسيق مع هيئة الحكماء على إعادة فتح باب الترشحات لرئاسة النادي بداية من اليوم وإلى غاية غرة جويلية المقبل..

وفي المقابل تم تعيين تاريخ 4 جويلية كموعد جديد لانعقاد الجلستين العامتين العادية والانتخابية بعد أن تم الغاء جلستي 7 جوان لغياب الترشحات.

وأكدت اللجنة في بلاغ سابق اليوم أنه تم حصر القائمة النهائية للمنخرطين المخول لهم التصويت والمشاركة في الجلستين والذين بلغ عددهم 340 منخرطا.

وفي نفس السياق تقررت مواصلة الهيئة التسييرية برئاسة هيكل دخيل لمهامها إلى غاية انعقاد الجلسة العامة الانتخابية وذلك تفاديا للفراغ في النادي.

من جهة أخرى خضع المدافع الجزائري توفيق الشريفي إلى تدخل جراحي على مستوى الركبة بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي والذي ينتظر أن عودته للملاعب ستكون في شهر فيفري 2025.

إلى ذلك ينتظر أنو يجري نادي باب الجديد مباراة ودية ستجمعه يوم غد مبدئيا بسبورتينغ بن عروس بداية من الساعة الثالثة والنصف بمركب المرحوم منير القبايلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.