أحمد الفقي-
حدد النادي الإفريقي يوم الاثنين 29 جوان الجاري كموعد لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد حيث ستكون الانطلاقة من مركب المرحوم منير القبايلي قبل التحول إلى مركز التربصات بعين دراهم للدخول في تربص مغلق مبدئيا في الأسبوع الثاني من شهر جويلية المقبل.
وتلقّى نادي باب الجديد عرضا من نادي الحزم السعودي لبرمجة مقابلة ودية في بداية شهر أوت المقبل والتي تمت الموافقة عليها من قبل الإطار الفني لتتم برمجتها بملعب الشادلي زويتن يوم 4 أوت.
وينتظر أن يقود الفني العجوز فوزي البنزرتي التحضيرات رفقة مساعده أحمد الطويهري علما ان النية تتجه إلى تدعيم الإطار الفني بمعد بدني اضافي مع الغاء فكرة اضافة مساعد آخر.