النادي الإفريقي: 20 لاعبا للقاء المتلوي.. الأولى للقصاب مع الأكابر.. والشماخي في الموعد

قيصر بن علي-
 
يختتم النادي الإفريقي صباح الغد تحضيراته لمواجهة نجم المتلوي التي ستلعب يوم الخميس بملعب مدينة المظيلة وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
وينتظر أن يتحول أبناء لسعد الدريدي غدا إلى مدينة قفصة أين سيقيم الفريق ليلته قبل التنقل إلى ملعب المظيلة لخوض المباراة علما أن الفريق دخل مساء اليوم في تربص مغلق خاص باللقاء.
 
ووجه الإطار الفني الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في التربص بما في ذلك الرباعي الدولي (فخر الدين الجزيري – عاطف الدخيلي – وجدي الساحلي – ياسين الشماخي) الذي أنهى التزاماته مع المنتخب الوطني للمحليين وعاد ليشارك اليوم في التمارين الصباحية.
 
وفي ما يلي قائمة المدعوين:
عاطف الدخيلي – نور الدين الفرحاتي – فخر الدين الجزيري – شهاب الصالحي – اسكندر العبيدي – والي ضيوف – آدم الطاوس – مختار بلخيثر – حمزة العقربي – إبراهيم موشيلي – غازي العيادي – وسام يحيى – خليل القصاب – أيوب مشارق – المنوبي الحداد – زهير الذوادي – باسيرو كومباوري – وجدي الساحلي – بلال الخفيفي ياسين الشماخي.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.