النادي الإفريقي: يحيى وموشيلي أساسيان.. ساسراكو يقود الهجوم.. والخفيفي منذ البداية

بقلم: أحمد الفقي-
 
بعد واقعة لوبومباتشي ليوم السبت قبل الماضي يدخل النادي الإفريقي مساء اليوم مواجهته المتجددة مع مازيمبي الكونغولي بغرض تحقيق الانتصار ورد الاعتبار لنفسه من منافس أذلّ لاعبيه كرويا وحقق أمامهم أعرض فوز في تاريخ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
نادي باب الجديد سيكون امام تحديات بالجملة بيد أنه لا يجب أن يغفل أن الانتصار بهدف يتيم على الأقل قد يبقيه ضمن كوكبة الأندية المعنية بالتأهل إلى الدور ربع النهائي خصوصا بعد أن استعاد نقاط فوزه على الاسماعيلي المصري.
 
وفي صورة فوزه اليوم سيكون الأحمر والأبيض أمام ضرورة تجديد انتصاره على الاسماعيلي والاكتفاء بنقطة يتيمة أمام قسنطينة الجزائري ليضمن التواجد في الدور ربع النهائي.
 
وسيدخل المدرب الجديد فيكتور زفونكا مقابلة اليوم بمجموعة من الغيابات وبعض التغييرات التي غلب عليها الصحي والتأكيد وهو ما يجعل التشكيلة الأساسية كالآتي:
 
عاطف الدخيلي – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – حمزة العقربي – علي العابدي – إبراهيم موشيلي – غازي العيادي – وسام يحيى – المنوبي الحداد – بلال الخفيفي وديريك ساسراكو.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.