النادي الإفريقي: ود مع منزل بورقيبة.. آخر التطورات الصحية للمصابين.. الصرارفي وحسن يلتحقان وراحة إضافية لبيكورو

قيصر بن علي-

أنهى النادي الإفريقي يوم أمس الأحد 28 جانفي 2024 تربصه المغلق بإجراء مباراة ودية جمعته بقوافل قفصة على أرضية ملعب الشادلي زويتن وحسمها التعادل السلبي دون أهداف.. وقرر الإطار الفني منح راحة اليوم للاعبين مقابل استئناف التمارين غدا بالملعب الفرعي لأولمبي رادس بعد أن تقرر غلق ملعب الحديقة للصيانة.

وسجلت مواجهة القوافل غيابات بالجملة في صفوف نادي باب لأسباب مختلفة حيث تغيب رشاد العرفاوي وشهاب العبيدي بسبب نزلة حادة في حين يواصل 6 لاعبين القيام بالتأهيل بسبب الإصابات وهم غيث الصغير الذي ينتظر أنه سيلتحق بالمجموعة في الأسبوع المقبل وعامر العمراني ووسام يحيى وعلي العمري ورامي البدوي الذين سيباشرون التدريبات تدريجيا هذا الأسبوع أما آدم قرب فلا يزال غيابه متواصلا بسبب إصابة على مستوى الركبة.

من جهة أخرى قرر الإطار الفني منح راحة بأسبوع لمتوسط ميدان غينيا الاستوائية فيديريكو بيكورو في حين أن بسام الصرارفي ومعز حسن سيلتحقان بالتمارين يوم الخميس.. هذا ووافق الفرنسي جون ميشال كافالي على رحيل متوسط الميدان أحمد الهمامي الذي أمضى عقد اعارة بستة أشهر لفائدة نادي المدينة الليبي.

إلى ذلك قرر مسؤولو الأحمر والأبيض الغاء المباراة الودية أمام شبيبة العمران مع تعويضها بمواجهة الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة يوم السبت بملعب الشادلي زويتن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.