النادي الإفريقي: ندوة صحفية للكبير.. والجماهير تسخر من خبر إقالة قوبعة ودولة

يعقد المنذر الكبير المدرب الجديد للنادي الإفريقي يوم غد الخميس ندوة صحفية تحتضنها قاعة الندوات الصحفية بحديقة المرحوم منير القبايلي انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر سيباشر في أعقابها التمارين بعد أن تكون المجموعة قد ركنت إلى الراحة الكافية في أعقاب لقاء قوافل قفصة الأخير.

الندوة ستخصص لتبيان وضعيته الجديدة مع الفريق خصوصا أنه معني بمغادرة الفريق في أية لحظة وهو الذي جاء إلى الإفريقي بشرط المغادرة لو تم الاستنجاد به من قبل الجامعة لتقلد أي منصب في المنتخب الوطني لكرة القدم.

الكبير سيكشف أن تعيينه مؤقت على رأس الفريق رغم أن حديث الكواليس يؤكد أن ابن مدينة بنزرت يسعى جاهدا إلى تثبيت قدميه في الخطة الجديدة التي قد تمنحه شرفا لم يكن ليحلم به سابقا.

وبعيدا عن الكبير يصر سليم الرياحي على ما يبدو على اللعب ببالونات الاختبار وكأنه لم يستوعب الدرس الحالي إذ سرب رئيس الإفريقي إلى أحد أبواقه خبرا مفاده أنه استغنى عن سليم دولة ومراد قوبعة وذلك حتى يمتص غضبة الأنصار ولكن فاته أن مسكناته لم تعد ذات جدوى خصوصا أن الرياحي سبق أن أعلن استبعاده عن مراد قوبعة دون أن يفي بوعده كعادته.

ولعل ما يؤكد أن مراد قوبعة ثابت في مكانه هو بقاء محمد المكشر ضمن الاطار الفني للفريق حيث نعلم جيدا أن قوبعة هو من تشبث بعودة المكشر إلى الفريق وهو أيضا من تمسك ببقائه. مدافع الإفريقي السابق لا يمثل خلافا سواء في أوساط الجماهير أو إعلاميا أو حتى داخل الفريق ولكنه يدين في تواجده بالإفريقي إلى مراد قوبعة.

خبر ابعاد قوبعة ودولة على الرغم من أنه مطلب جماهيري إلا أن أنصار الفريق لم يصدقوه طالما أنهما فاعلان في الكواليس أين يحركان خيوط اللعبة كما أن عدم ارفاق الاستبعاد بقرار يتعلق بإعادة أبناء النادي إلى التسيير جعل الجماهير لا تلقي بالا إلى قرارات الرياحي بل أن شقا واسعا سخر من مروجي الخبر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.