النادي الإفريقي: ناطر محسوم.. والراقد يزيد من تردد الميكاري

علمت "حقائق أون لاين" أن متوسط الميدان الدولي ستيفان حسين ناطر قد أعطى موافقته المبدئية على العرض الذي كان قد تقدم له به رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي حيث من المنتظر أن يمضي قبل السفر إلى بلجيكيا بعد غد الخميس عقدا مدته ثلاث سنوات بقيمة جملية تناهز المليار في الموسم الواحد..

بعض المصادر المقربة من سلطة القرار في نادي باب الجديد أكدت أن سليم الرياحي كان سخيا مع لاعب سان غال السويسري وأكرم وفادته بعرض بلغ 400 ألف يورو في الموسم الواحد وهي وضعية قد تكون تضاهي أو أفضل مما يعيشه في فريقه السويسري..

ناطر الذي أبهر الجميع بقدرته القيادية وبإمكانياته العريضة خلال لقاء المنتخب ضد كوريا الجنوبية بات قريبا للغاية من التوقيع للأحمر والأبيض على أن يتم تفعيل التعاقد قبل سفرة بروكسال وإن تعذر ذلك ففي مستهل الأسبوع القادم موعد العناصر الوطنية مع لقاء المنتخب البلجيكي المنتظر لليلة السبت القادم..

يشار إلى ان المؤشرات الايجابية في صفقة حسين ناطر تقريبا هي نفسها بالنسبة للظهير الأيسر الدولي ياسين الميكاري رغم أنه أبدى بعض التردد الذي قد ينجح العرض الخيالي الذي سلمه إياه سليم الرياحي في تبديده..

يشار ايضا  إلى أن متوسط ميدان الترجي الرياضي حسين الراقد هو من يسعى إلى إقناع الميكاري برفض عرض الإفريقي مقابل التحول إلى نادي باب سويقة إيذانا بتعويض خليل شمام الذي لن يطيل المقام في حديقة المرحوم حسان بلخوجة وإن تأخر خروجه في الصائفة الحالية فإنه لن يواصل إلى ما بعد ديسمبر القادم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.