النادي الإفريقي: موشيلي ينضم إلى المجموعة.. واليونسي يجلس إلى اللاعبين

قيصر بن علي-
 
عرفت تدريبات النادي الإفريقي التي استؤنفت يوم أمس عقب راحة بيوم تلت مواجهة نجم المتلوي ضمن الجولة 22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التحاق متوسط الميدان الكاميروني إبراهيم موشيلي.
 
عودة جاءت لتزيل الغموض نسبيا حول وضعية هذا اللاعب باعتبار أن سفره إلى بلاده من أجل الالتحاق بالمنتخب الكاميروني لأقل من 23 سنة تمت قبل أكثر من شهر من موعد مواجهة النسور ضمن تصفيات "كان مصر"..
 
وترافق موشيلي والطريقة التي تمّ انتدابه بها في الصائفة الماضية عدة تعاليق فالبلجيكي جوزي ريغا لم يوافق على انتدابه ثم تم التعاقد معه ليفرض عليه ضمن الرصيد البشري وها أنه يحظى بامتياز التحول للعب مع منتخب بلاده قبل أكثر من شهر من الموعد المحدد ما يجعل كل التساؤلات مشروعة..
 
من جهة أخرى شهدت حصة تمارين يوم أمس حضور رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي الذي كانت له محادثات جانبية مع أغلب اللاعبين ويرجّح أن الحديث كان خاصا أجور شهر أفريل التي تأخرت لنحو ثلاثة أسابيع.
 
اليونسي ظهر إلى جانب لاعبيه في الوقت البديل بما أن خسارة المتلوي أقصت الفريق من رهان المرتبة الرابعة كما أن نفس الحصة عرفت تواجد كل من حسن الخلصي ونجيب غميض وكلاهما كان فاعلا في فرض الأمر الواقع على رئيس الإفريقي بخصوص المدير الفني كمال القلصي الذي وجد نفسه خارج مركب المرحوم منير القبايلي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.