النادي الإفريقي: مع ناطر والميكاري مجرد اتفاق.. خليل ومزهود في الطريق

توصل النادي الإفريقي إلى اتفاق رسمي مع الثنائي حسين ستيفان ناطر وياسين الميكاري من أجل أن يمضى كل منهما عقدا مدته موسمان مع إمكانية التجديد لسنة إضافية..

التأكيد في خصوص إنهاء الصفقة جاء اليوم غير أن الاتفاق حصل منذ أيام خلال الجلسة التي جمعت اللاعبين بسليم الرياحي فيما لم يوقع اللاعبان بصفة رسمية ونهائية لمعطيين الأول يتعلق بهما حيث لم يجلسا اليوم إلى أي طرف من الفريق وغادرا مع المنتخب إلى بروسكال صباحا أما الجانب الثاني فيتعلق بغياب توقيع رئيس النادي باعتبار تواجده خارج حدود أرض الوطن لاعتبارات مهنية..

انضمام اللاعبين إلى النادي الإفريقي حسم منطقيا وبالتالي يمكن التأكيد أنهما صارا ضمن الرصيد البشري للأحمر والأبيض للموسم القادم لينضما بذلك إلى الثنائي عماد المنياوي وهشام بلقروي اللذين سبق أن وقعا عقديهما..

بقي أن نشير أن ياسين الميكاري وستيفان ناطر سيمضيان في بداية الأسبوع القادم بصفة رسمية فيما سيتحصل كل واحد منهما على مبلغ يناهز المليار في الموسم الواحد باعتبار أن عرض سليم الرياحي بلغ قرابة 400 ألف يورو في الموسم ولكن تبقى التفاصيل المالية ثانوية قياسا بحجم الإمكانيات التي يتمتع بها هذا الثنائي الذي لا ينازع أحد في قدرته على ضمان الإضافة للأحمر والأبيض في الموسم القادم..

الاتفاق مع الثنائي المحترف في الدوري السويسري قد يتبعه في الساعات القليلة القادمة إتمام لصفقتي يونس مزهود مهاجم مستقبل قابس وأحمد خليل متوسط ميدان الشبيبة القيروانية اللذان استقبلهما منتصر الوحيشي المدير الرياضي للفريق في مكتبه صباح اليوم وقد يوقع كل منهما عقدا مدته أربع سنوات بعد أن تم الاتفاق على كل تفاصيل الصفقتين من الناحية المالية والفنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.